منزل المنتجاتويندوز 10 برو OEM مفتاح

النسخة الإنجليزية Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key

ابن دردش الآن

النسخة الإنجليزية Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key

الصين النسخة الإنجليزية Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key المزود
النسخة الإنجليزية Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key المزود النسخة الإنجليزية Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key المزود النسخة الإنجليزية Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key المزود النسخة الإنجليزية Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key المزود

صورة كبيرة :  النسخة الإنجليزية Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
رقم الموديل: ويندوز 10 من الفئة الفنية

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1pcs
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: وحدات البيع: عنصر واحد حجم العبوة: 19X14X0.4 سم الوزن الإجمالي الفردي: 0.15 كجم نوع العبوة: Oem Pack
وقت التسليم: 24hours
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 5000pcs/يوم
اتصل
مفصلة وصف المنتج
مركز المنتجات: مخزون نوع: نظام التشغيل
نظم التشغيل يساند: شبابيك نوع الإصدار: الإنترنت
اسم العلامة التجارية: Microsoft رقم الموديل: windows10
مكان المنشأ: الصين, usa اسم المنتج: windows10 المهنية
تفعيل: عبر الانترنت ضمان: حياة وقت
رخصة: مفتاح أصلي الإصدار: 1709 1803 1809
تفاصيل التغليف: oem حزمة دي في دي: 32bit 64bit
إصدار الشهادات: Certificated Software حزمة تشمل: Coa + DVD Oem Pack
تسليط الضوء:

قم بتنشيط مفتاح المنتج الخاص بـ windows 10 pro

,

مفتاح المنتج الخاص بـ Windows 10

ويندوز 10 المهنية وين برو 10 64Bit النسخة الإنجليزية OEM حزمة كاملة دي إتش إل الحرة الشحن

1. تفاصيل سريعة

لا بند تخصيص
1 المعالج المطلوب 1 غيغاهرتز المعالج أو أسرع
2 الذاكرة المطلوبة 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لمدة 32 بت. 2 غيغابايت ل 64 بت
3 مساحة القرص الصلب المطلوبة مساحة متوفرة على القرص الصلب تصل إلى 20 جيجابايت
4 بطاقة الفيديو المطلوبة دقة شاشة 800 × 600 أو أعلى. DirectX® 9
معالج الرسومات مع سائق WDDM
5 الاتصال المطلوبة الوصول إلى الإنترنت (قد يتم فرض رسوم)
6 متطلبات النظام الأخرى حساب Micro-soft مطلوب لبعض الميزات.
تتطلب مشاهدة أقراص DVD برنامج تشغيل منفصل


2. ميزات المنتج
(1) نطاق التطبيق
جميع ميزات نظام التشغيل Windows 10 Pro plus للتشفير ؛ الدخول عن بعد؛ خلق آلات افتراضية. و اكثر.

(2) أكثر أمانا
احتفظ بملفاتك آمنة مع BitLocker واحصل على نفس الأمان على أجهزة التخزين القابلة للإزالة باستخدام Bit Locker to Go. يتضمن Windows 10 Pro أيضًا Windows Defender Antivirus ، والذي يستخدم قوة السحابة ، والبصريات العريضة ، والتعلم الآلي ، وتحليل السلوك لحماية أجهزتك من التهديدات الناشئة والمتطورة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن التحديثات التلقائية 1 حصولك على حماية كاملة ومستمرة من التهديدات الحالية والمستقبلية.

(3) سطح المكتب البعيد
قم بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي والوصول الآمن إلى الملفات والمجلدات والتطبيقات من أي مكان تقريبًا. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وسطح المكتب البعيد. ابدأ في تحرير مستند في المكتب ، واستمر في العمل عليه في المقهى على هاتفك ، وانتهي من استخدام الكمبيوتر الشخصي في المنزل.

(4) حبر ويندوز
التقط أفكارًا رائعة قبل أن تفلت من الحبر باستخدام Windows Ink. يمكنك الوصول بسرعة إلى مساحة عمل Windows Ink بنقرة قلم رقمي أو مباشرة من شريط المهام. يمكنك أيضًا سحب مساحة عمل الحبر قبل تسجيل الدخول. والاقتران بقوة مع Office والتطبيقات الأخرى لتدوين الملاحظات الذكية وترميز المستندات بسهولة ورسم دقيق أو رسم.

(5) ويندوز مرحبا
قم بتسجيل الدخول إلى أجهزة Windows الخاصة بك باستخدام Windows Hello أسرع من كلمة مرور بأقل من ثانيتين إلى ثلاث مرات. يوفر التعرف على الوجوه أو التعرف على بصمات الأصابع إمكانية الوصول الفوري ، ولديك دائمًا خيار الاحتفاظ برمز PIN كنسخة احتياطية. إنها طريقة على مستوى المؤسسات للحفاظ على أجهزة Windows أكثر أمانًا.

(6) مكتب
تتوافق ميزات تعدد المهام في Windows 10 بشكل مثالي مع Office. يمكنك ترتيب شاشتك كما تريد. قم بإدارة العديد من تطبيقات Office ومحرّر المستندات على شاشة واحدة ، ثم التقط ما يصل إلى أربعة منهم دون جهد لتحسين مساحة العمل الخاصة بك. يمكنك أيضًا تحريك الحافة المشتركة للتطبيقات المقطوعة إلى أي مكان تريده ، بسهولة تغيير حجم كلا التطبيقين بحركة واحدة.

(7) حافة الصغرى لينة
Micro-soft Edge هو متصفح أسرع وأكثر أمانًا تم تصميمه لنظام التشغيل Windows 10. تم تحسينه للويب الحديث ، لكنه لا يزال متوافقًا مع التطبيقات والمواقع القديمة. اكتب أو اكتب مباشرة على صفحات الويب وشارك علاماتك مع الآخرين. استخدم طريقة عرض القراءة للتخلص من الانحرافات حتى تتمكن من العمل بشكل أكثر كفاءة. هناك أيضًا شريط عناوين مُحسّن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.

(8) كورتانا
Cortana هو المساعد الرقمي الشخصي الخاص بك. يمكنها تقديم إعلامات حول المواعيد والمواعيد النهائية ، واقتراح المستندات التي قد تحتاجها لاجتماع قادم ، والحفاظ على مزامنة تقويم مجموعتك. يمكنك بسهولة إنشاء وتعديل وفتح قوائم بصوتك فقط. يتكامل Cortana بسلاسة مع تطبيقات Windows الأخرى ، مثل Sticky Notes ، وتذكيرات Ink ، وأحداث To-Do الصغيرة.

(9) ما هو الفرق بين Windows 10 Pro و Windows 10 Home؟
يركز Windows 10 Home على المستهلك ، و Windows 10 Pro هو أكثر لمستخدمي الطاقة هناك ولمن يديرون الشركات الصغيرة إلى المتوسطة. يمكن ملاحظة ذلك في ميزات الأمان المتقدمة الموجودة في حزمة Pro. يعد Bit Locker جزءًا لا يتجزأ من أنظمة تشغيل Windows ذات المستوى الاحترافي منذ Vista. في Windows 10 Pro ، قامت Micro-soft ببعض التعديلات الدقيقة على الخدمة.

كما تتوقع من إصدار Pro ، يوجد أيضًا دعم لأجهزة سطح المكتب عن بُعد ، والمحاكاة الافتراضية ، وإدارة سياسة المجموعة ، والوصول إلى Windows 10 Business Store. يسرد Micro-soft أيضًا القدرة على الانضمام إلى Azure Active Directory ، من خلال تسجيل دخول واحد إلى التطبيقات المستضافة السحابية ، بالإضافة إلى دعم الانضمام إلى مجال.

ألست متأكدًا مما إذا كان Windows 10 مناسبًا لك؟ لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل. نحن هنا نفخر بسمعتنا الموثوق بها وأفضل خدمة عملاء.

(10) لماذا تشتري Micro-soft Windows 10 Professional؟
أكبر ميزة في Windows 10 professional هي أنه يبدو وكأنه Windows. بحيث لا تعمل Micro-soft التي تدرك بشدة تركيز النظام داخل المجموعة بعيدًا عن سطح المكتب وقائمة البداية ، فهي بسيطة جدًا وبسيطة جدًا.

هذا هو أفضل مزيج من السعادة مع أفضل جودة لنظام التشغيل Windows 7 و Windows 8 ، ويتميز سطح المكتب بـ 7 مع بعض الخصائص سهلة الاستخدام 8.1.
الأهم من ذلك ، أثبت Windows 10 Pro أن حلم Micro-soft هو توفير نظام تشغيل واحد يمكنه العمل على جميع المنصات ، في الواقع ، سوف يصبح حقيقةً في القريب العاجل.
أرسل لنا الاستفسار الآن للحصول على أفضل صفقة لـ Windows 10 Professional Soon.

ويندوز 7 الموالية
ويندوز 7 المنزل
ويندوز 8.1 الموالية
ويندوز 10 الموالية
ويندوز 10 المنزل
مكتب 2013 2016 2019
خادم ويندوز 2012 2016 2019 الأمراض المنقولة جنسيا
خادم ويندوز 2012 2016 2019 مركز البيانات

تفاصيل الاتصال
Micro software Co.,Ltd

اتصل شخص: Alice Software

الهاتف :: 15771922343

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsWindows 10 Pro OEM Key

English Version Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key

I'm Online Chat Now

English Version Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key

China English Version Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key supplier
English Version Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key supplier English Version Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key supplier English Version Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key supplier English Version Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key supplier

Large Image :  English Version Windows 10 Pro OEM Key / Windows 10 Activator Product Key

Product Details:

Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft
Model Number: Windows 10 Professional

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1pcs
Price: Negotiable
Packaging Details: Selling Units: Single item Single package size: 19X14X0.4 cm Single gross weight: 0.15 kg Package Type: Oem Package
Delivery Time: 24hours
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 5000pcs/day
Contact Now
Detailed Product Description
Products Status: Stock Type: Operating System
Operating Systems Supported: Windows Version Type: Internet
Brand Name: Microsoft Model Number: Windows10
Place Of Origin: China, USA Product Name: Windows10 Professional
Activation: Online Warranty: Life Time
License: Genuine Key Version: 1709 1803 1809
Packaging Details: OEM Pack DVD: 32Bit 64BIT
Certification: Certificated Software Package Include: Coa+DVD Oem Pack
High Light:

activate windows 10 pro product key

,

windows 10 activator product key

Windows 10 Professional Win Pro 10 64Bit English version OEM full package DHL free shipping

 

1. Quick Details

 

No Item Specification
1 Required Processor 1 GHz processor or faster
2 Required Memory 1 GB RAM for 32-bit; 2 GB for 64-bit
3 Required Hard Disk Space Up to 20 GB available hard disk space
4 Required video card 800 x 600 screen resolution or higher. DirectX® 9
graphics processor with WDDM driver
5 Required connectivity Internet access (fees may apply)
6 Other system requirements Micro-soft account required for some features.
Watching DVDs requires separate playback software

 


2. Product Features
(1) Application range
All the features of Windows 10 Pro plus business functionality for encryption; remote log-in; creating virtual machines; and more.

 

(2) More secure
Keep your files safe with BitLocker, and get the same security on removable storage devices with Bit Locker to Go. Windows 10 Pro also includes Windows Defender Antivirus, which uses the power of the cloud, wide optics, machine learning, and behavior analysis to protect your devices from emerging, sophisticated threats. Plus, automatic updates1 ensure you have complete, ongoing protection against current and future threats.

(3) Remote Desktop
Log in to your PC or tablet and securely access your files, folders, and apps from virtually anywhere. All you need is an internet connection and Remote Desktop. Start editing a document in the office, keep working on it in the coffee shop on your phone, and finish up on your home PC.

(4) Windows Ink
Capture great ideas before they slip away with Windows Ink. Quickly access a Windows Ink Workspace with the click of a digital pen or straight from your taskbar. You can even pull up the Ink Workspace before logging in. And powerfully pair inking with Office and other apps for smart note taking, easy document markup, and precise sketching or drawing.

(5) Windows Hello
Sign in to your Windows devices with Windows Hello in less than 2 seconds-3 times faster than a password. Facial or fingerprint recognition provides instant access, and you always have the option of retaining a PIN as a backup. It's the enterprise-grade way to keep Windows devices more secure.

 

(6) Office
The multitasking features of Windows 10 pair perfectly with Office. You can arrange your screen however you want. Easily manage multiple Office apps and docs on one screen, and effortlessly snap up to four of them to optimize your workspace. You can also slide the shared edge of snapped apps to wherever you want it, easily resizing both apps in a single motion.

(7) Micro-soft Edge
Micro-soft Edge is the faster, safer browser built for Windows 10. It's optimized for the modern web, but is still compatible with legacy apps and sites. Write or type directly on webpages and share your markups with others. Use the reading view to eliminate distractions so you can work more efficiently. There's also an improved address bar to help you find things faster.

(8) Cortana
Cortana is your personal digital assistant. She can provide notifications about appointments and deadlines, suggest documents you may need for an upcoming meeting, and keep your group calendar in sync. Easily create, modify, and open lists with just your voice. And Cortana seamlessly integrates with other Windows apps, like Sticky Notes, Ink reminders, and Micro-soft To-Do events.

 

(9) What Is the Difference Between Windows 10 Pro and Windows 10 Home?
Windows 10 Home is focused on the consumer, Windows 10 Pro is more for the power-users out there and those running small to medium businesses. This can be seen in the advanced security features found in the Pro package. Bit Locker has been an integral part of the professional level Windows operating systems since Vista. In Windows 10 Pro Micro-soft has made some fine adjustments to the service.

As you would expect from a Pro version there is also support for Remote Desktops, virtualization, Group Policy Management and access to the Windows 10 Business Store. Micro-soft also lists the ability to join Azure Active Directory, with a single sign-on to cloud hosted apps, plus support for joining a domain.

Not sure if Windows 10 is right for you? Feel free to contact us for more details. Here we pride ourselves on our trustworthy reputation and best customer service.

 

(10) Why Buy Micro-soft Windows 10 Professional?
The biggest advantage of Windows 10 professional is that it feels like Windows. So that Micro-soft strongly aware of the system focus within the party away from the desktop and the start menu, too simple too fast will not work.

This is the best combination of happiness with the best quality Windows 7 and Windows 8, the desktop features 7 with some touch-friendly properties 8.1.
Most importantly, Windows 10 Pro proved Micro-soft's dream to provide a single operating system that can work on all platforms, in fact, will soon become a reality.
Sending us the inquiry now to get the best deal of Windows 10 Professional Soon.

 

Windows 7 pro
Windows 7 home
Windows 8.1 pro
Windows 10 pro
Windows 10 home
Office 2013 2016 2019
Windows server 2012 2016 2019 STD
Windows server 2012 2016 2019 Datacenter

 

Contact Details
Micro software Co.,Ltd

Contact Person: Alice Software

Tel: 15771922343

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)