منزل المنتجاتويندوز 10 هوم OEM

مكتب ويندوز 10 هوم OEM / شبابيك 10 Pro Oem ترقية لغات متعددة

ابن دردش الآن

مكتب ويندوز 10 هوم OEM / شبابيك 10 Pro Oem ترقية لغات متعددة

الصين مكتب ويندوز 10 هوم OEM / شبابيك  10 Pro Oem ترقية لغات متعددة المزود
مكتب ويندوز 10 هوم OEM / شبابيك  10 Pro Oem ترقية لغات متعددة المزود مكتب ويندوز 10 هوم OEM / شبابيك  10 Pro Oem ترقية لغات متعددة المزود مكتب ويندوز 10 هوم OEM / شبابيك  10 Pro Oem ترقية لغات متعددة المزود مكتب ويندوز 10 هوم OEM / شبابيك  10 Pro Oem ترقية لغات متعددة المزود

صورة كبيرة :  مكتب ويندوز 10 هوم OEM / شبابيك 10 Pro Oem ترقية لغات متعددة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
رقم الموديل: ويندوز 10 الرئيسية

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1pcs
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: وحدات البيع: عنصر واحد حجم العبوة: 19X14X0.4 سم الوزن الإجمالي الفردي: 0.15 كجم نوع العبوة: Oem Pack
وقت التسليم: 24hours
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 50000pcs/يوم
اتصل
مفصلة وصف المنتج
مركز المنتجات: مخزون اكتب: نظام التشغيل
نظم التشغيل يساند: شبابيك نوع الإصدار: مشروع - مغامرة
اسم العلامة التجارية: Microsoft رقم الموديل: ويندوز 10
مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / سنغافورة / اليابانية / الكورية موعد التسليم: 1-2 أيام
سفينة طريق: دي إتش إل EMS فيديكس لغة الحزمة: اليابانية / الروسية / الكورية / الإنجليزية
ضمان: حياة وقت حزمة تشمل: محرك فلاش USB + BOX
إصدار الشهادات: Microsoft Partner اسم المنتج: فوز 10 مربع المنزل والأعمال التجارية للبيع بالتجزئة
تفعيل: 100 ٪ تفعيل عبر الإنترنت على الصعيد العالمي
تسليط الضوء:

ويندوز 10 الإصدار المنزلي OEM

,

ويندوز 10 المنزل 64 بت دي في دي

يستخدم عالميا نظام التشغيل Microsoft Windows 10 Home لجهاز الكمبيوتر Win 10 pro key

متطلبات النظام:

المعالج 1 غيغا هرتز (GHz) أو معالج أسرع أو شركة نفط الجنوب
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب 2 غيغابايت ل 64 بت
مساحة القرص الثابت 20 غيغابايت لنظام التشغيل 64 بت
بطاقة مصورات DirectX 9 أو الأحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0


ويندوز 10 الرئيسية

مألوفة ولكن جديدة

يجمع Windows 10 Home أفضل ميزات Windows 7 و Windows 8 معًا. عادت قائمة Start (ابدأ) وتم دمجها مع المربعات الحية لإبقائك على اطلاع دائم. يتميز Windows 10 بتطبيقات جديدة مثل البريد والصور والخرائط والأخدود والأفلام والتلفزيون. يتيح لك OneDrive الاحتفاظ بجميع المعلومات الخاصة بك في السحابة بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام Windows 10.

لا حاجة إلى أجهزة جديدة

يحتوي Windows 10 Home على الحد الأدنى من متطلبات النظام التي تسهل التثبيت على الكمبيوتر الحالي. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows 7 أو Windows 8 ، فبإمكانك تثبيت Windows 10. بسهولة. تحديثات الأمان التلقائية تبقيك على اطلاع دائم ومحمية.

ويندوز 10 هوم vs برو ، ما هو ويندوز المناسب لك؟

Windows 10 Home و Pro موجودان أخيرًا وهما مليئان بالميزات الرائعة. يتضمن Windows 10 Home عودة لقائمة "ابدأ" و "كورتانا" و "وضع توفير البطارية" و "تشفير الجهاز" و "المحاكاة الافتراضية" و "Microsoft Edge" وغيرها الكثير. خيار كبير لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل.

يشتمل Windows 10 Pro على جميع وظائف Windows 10 Home بالإضافة إلى ميزات إضافية للأمان والأعمال. يأتي Windows 10 Pro مزودًا بإدارة سياسات المجموعة ، والقدرة على الانضمام إلى المجال و Bitlocker و Remote Desktop و Microsoft Passport. اختيار مثالي إذا كنت تدير شركة صغيرة إلى متوسطة الحجم أو إذا كنت تبحث عن أمان متقدم.

يرجى ملاحظة ، إذا كان لديك Windows Vista أو Windows XP مثبتًا ، فستحتاج إلى إجراء تثبيت نظيف قبل الترقية إلى Windows 10.

أفضل ويندوز حتى الآن

تم تصميم Windows 10 ليذهب معك بسهولة من جهاز إلى آخر. إنه سريع وسريع الاستجابة. يمكنك حتى الحصول على دردشة مجانية أو دعم عبر الهاتف من أناس حقيقيين. مع Windows 10 ، أصبح القيام بأشياء رائعة أسهل من أي وقت مضى.

انها تعمل فقط

يجمع Windows 10 بين Windows الذي تعرفه بالفعل ويضيف تحسينات رائعة ستعجبك. تتيح لك تقنيات مثل InstantGo1 التمهيد والاستئناف بسرعة. ويحتوي Windows 10 على ميزات أمان مضمّنة أكثر من أي وقت مضى للمساعدة في الحماية من البرامج الضارة

متعدد تفعل

متعددة المهام مثل سيد مع القدرة على التقاط أربعة أشياء على الشاشة في وقت واحد. شاشة الحصول على مزدحم؟ أنشئ أسطح مكتب افتراضية للحصول على مساحة أكبر والعمل مع العناصر التي تريدها فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم جمع كل الإشعارات وإعدادات المفاتيح على شاشة واحدة يسهل الوصول إليها.

مايكروسوفت ايدج

إنه المستعرض الجديد تمامًا المصمم لجعل الويب تعمل بالطريقة التي تعمل بها. اكتب أو اكتب مباشرة على صفحات الويب وشارك علاماتك مع الآخرين. ستعجبك طريقة عرض القراءة التي تزيل الانحرافات. هناك أيضًا شريط عناوين مُحسّن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.

فريد لك

يتعرف جهاز Windows 10 عليك ويقر بوجودك بطرق شخصية حقيقية. باستخدام Windows Hello ، يرحب بك جهازك بالاسم ويضيء التعرف عليه ، ويلوح لك خلال تسجيل الدخول ويحررك من الاضطرار إلى تذكر كلمة المرور أو كتابتها .3

ألعاب و Xbox

العب ألعاب Xbox One الخاصة بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي. استخدم ميزة Game DVR لتسجيل أعظم تحركاتك للبطل وإرسالها إلى أصدقائك على الفور ، دون مغادرة game.4

مايكروسوفت كورتانا

Cortana هو مساعدك الرقمي الشخصي الحقيقي الذي يعمل عبر جميع أجهزة Windows 10 الخاصة بك لمساعدتك في إنجاز المهام. من خلال معرفة المزيد عنك بمرور الوقت ، يصبح كورتانا أكثر فائدة كل يوم ، ويظل شفافًا ويحافظ على ثقتك بنفسك.

ويندوز 7 الموالية
ويندوز 7 المنزل
ويندوز 8.1 الموالية
ويندوز 10 الموالية
ويندوز 10 المنزل
مكتب 2013 2016 2019
خادم ويندوز 2012 2016 2019 الأمراض المنقولة جنسيا
خادم ويندوز 2012 2016 2019 مركز البيانات

تفاصيل الاتصال
Micro software Co.,Ltd

اتصل شخص: Alice Software

الهاتف :: 15771922343

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsWindows 10 Home OEM

Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language

I'm Online Chat Now

Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language

China Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language supplier
Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language supplier Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language supplier Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language supplier Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language supplier

Large Image :  Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language

Product Details:

Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft
Model Number: Windows 10 Home

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1pcs
Price: Negotiable
Packaging Details: Selling Units: Single item Single package size: 19X14X0.4 cm Single gross weight: 0.15 kg Package Type: Oem Package
Delivery Time: 24hours
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 50000pcs/day
Contact Now
Detailed Product Description
Products Status: Stock Type: Operating System
Operating Systems Supported: Windows Version Type: Enterprise
Brand Name: Microsoft Model Number: Windows 10
Place Of Origin: USA/ Singapore/ Japanese/ Korean Delivery Time: 1-2 Days
Ship Way: DHL EMS FEDEX Package Language: Japanese/Russian/Korean/English
Warranty: Life Time Package Include: USB Flash Drive + BOX
Certification: Microsoft Partner Product Name: Win 10 Home And Business Retail Box
Activation: 100% Activation Online Globally
High Light:

windows 10 home edition oem

,

windows 10 home 64 bit dvd

 

Used globally Original Microsoft Windows 10 Home computer operating system Win 10 pro key

 

system requirements:

Processor 1 gigahertz (GHz) or faster processor or SoC
RAM 2 GB for 64-bit
Hard disk space 20 GB for 64-bit OS
Graphics card DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver


Windows 10 Home

Familiar but Fresh

Windows 10 Home brings the best features of Windows 7 and Windows 8 together. The Start menu is back and combined with live tiles to keep you up to date. Windows 10 features brand new apps like Mail, Photos, Maps, Groove, Movies & TV. OneDrive lets you keep all your information in the cloud so you can access it easily on any Windows 10 device.

 

No New Hardware Needed

Windows 10 Home has minimal system requirements that make it easy to install on your current computer. If your computer is running Windows 7 or Windows 8 than you can easily install Windows 10. Automatic security updates keep you up to date and protected.
 

Windows 10 Home vs Pro, Which Windows Is Right For You?

Windows 10 Home and Pro are finally here and they are full of great features. Windows 10 Home includes a return of the Start Menu, Cortana, Battery Saver Mode, Device Encryption, Virtualization, Microsoft Edge, and much more. A great choice for your PC at home.

Windows 10 Pro includes all the functionality of Windows 10 Home plus additional business and security features. Windows 10 Pro comes with Group Policy Management, the ability to join a Domain, Bitlocker, Remote Desktop, and Microsoft Passport. An ideal choice If you are running a small to medium sized business or if you are looking for advanced security.

Please note, if you have Windows Vista or Windows XP installed you will need to do a CLEAN INSTALL before upgrading to Windows 10.

Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language

The Best Windows yet

Windows 10 is designed to go with you seamlessly from one device to another. It's fast and responsive. You even get free chat or phone support from real people. With Windows 10, it’s easier than ever to do great things.

It just works

Windows 10 combines the Windows you already know and adds great improvements you’ll love. Technologies like InstantGo1 let you boot up and resume quickly. And Windows 10 has more built-in security features than ever to help protect against malicious software

Multi-doing

Multi-task like a master with the ability to snap four things on the screen at once. Screen getting crowded? Create virtual desktops to get more space and work with just the items you want. Plus, all your notifications and key settings are collected on one easy-to-reach screen.

Microsoft Edge

It’s the all-new browser designed to make the web work the way you do. Write or type directly on webpages and share your mark-ups with others. You’ll like the reading view that clears away distractions. There’s also an improved address bar to help you find things faster.

Uniquely yours

Your Windows 10 device recognizes you and acknowledges your presence in truly personal ways. With Windows Hello, your device greets you by name and lights up in recognition, waving you through log-in and freeing you from having to remember or type in a password.3

Gaming and Xbox

Play your Xbox One games on your Windows 10 PC, laptop, or tablet. Use the Game DVR feature to record your greatest hero moves and send to your friends instantly, without leaving your game.4

Cortana

Cortana is your truly personal digital assistant who works across all your Windows 10 devices to help you get things done. By learning more about you over time, Cortana becomes more useful every day, staying transparent and keeping your trust.

Office Windows 10 Home OEM / Windows 10 Pro Oem Upgrade Multiple Language

Windows 7 pro
Windows 7 home
Windows 8.1 pro
Windows 10 pro
Windows 10 home
Office 2013 2016 2019
Windows server 2012 2016 2019 STD
Windows server 2012 2016 2019 Datacenter

Contact Details
Micro software Co.,Ltd

Contact Person: Alice Software

Tel: 15771922343

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)